نشأة المركز

    صدر القرار الجمهوري بإنشاء مراكز المعلومات كإدارات عامة داخل جميع الوحدات الإدارية على مستوى الجمهورية ويتبع الرئيس الأعلى للجهة ، لذلك توجد مراكز المعلومات بالمحافظات- الوزارات - الجامعات … الخ.

    وبالتالي كانت جامعة المنصورة إحدى هذه الجهات، ولقد صدر القرار التنفيذي لذلك بإنشاء الإدارة العامة لمركز المعلومات بجامعة المنصورة وتختص بجمع البيانات من جميع الوحدات التي تتبع الجامعة (كليات- مستشفيات- وحدات ذات طابع خاص …الخ) وتعمل على وضعها في صورة معلومات بعد إجراء بعض العمليات عليها (فرز- ترتيب- تجميع- تصنيف..الخ). حيث أنشئ المركز بمقتضى قرار السيد أ.د/ رئيس الجامعة  برقم 186 لسنة 1988 وبدأ العمل به اعتباراً من عام 1993.

 

أنت هنا: عن المركز تعريف بالمركز نشأة المركز

تواصل معنا

اتصل بنا

60 شارع الجمهورية - مبنى إدارة جامعة المنصورة القديم
البريد الالكترونى : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.